MLS Football Jersey
May 20, 2024

NIKE mercurial zone

NIKE mercurial zone : لا يعرف الخوف في اختراقه للملعب، ولا يمكن إيقافه في سيطرته على الملعب.


Warning: sprintf(): Too few arguments in /www/wwwroot/nikemercurialzone.com/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 253

الإشراف الشامل لإنفاذ القانون ، الإشراف الشامل لإنفاذ القانون ، نصائح استهلاك سلامة الأغذية قبل المهرجان

1 min read
نصائح استهلاك سلامة الأغذيةمن أجل ضمان سلامة لسان مواطني العاصمة وإنشاء بيئة استهلاك آمنة ومؤكدة للعطلات ، يذكر فيلق إنفاذ ال

نصائح استهلاك سلامة الأغذية

من أجل ضمان سلامة لسان مواطني العاصمة وإنشاء بيئة استهلاك آمنة ومؤكدة للعطلات ، يذكر فيلق إنفاذ القانون الشامل للسوق البلدية المستهلكين بالاهتمام بمنع مخاطر سلامة الأغذية وممارسة مفهوم الاستهلاك العلمي والصحي .

1. انتبه لشراء الطعام

عند شراء الأطعمة المسبقة مسبقًا ، يجب عليك شراء معلومات غذائية مهمة مثل الاسم والمواصفات وأرقام الدُفعات الإنتاجية وعمر الصلاحية واسم المورد ومعلومات الاتصال بأكياس تغليف المواد الغذائية في حقيبة التغليف.على وجه الخصوص ، يجب علينا التحقق بعناية من تاريخ الإنتاج وعمر الصلاحية من الطعام المرتبط والترويج.

عند شراء الأطعمة السائبة ، يجب عليك اختيار الأطعمة السائبة التي تم تصنيفها وموضوعها بمعلومات المنتج المنتج ومعلومات المشغل.

عند شراء الأطعمة ذات ظروف تخزين خاصة مثل الحفاظ على الطازجة أو العزل أو التبريد أو التجميد ، انتبه للتحقق مما إذا كانت بيئة الحفاظ على المواد الغذائية ودرجة الحرارة وما إلى ذلك تلبية متطلبات ظروف التخزين التي تحمل علامة على تغليف المواد الغذائية أو الملصقات ، وما إذا كان مرافق التخزين والمعدات فعالة.

2. كن مرتاحًا للخروج لتناول الطعام

عند الخروج لتناول الطعام ، يجب عليك اختيار وحدة تقديم الطعام ذات التراخيص الكاملة وظروف الصرف الصحي الجيدة والبيئة النظيفة وتقييم جيد عبر الإنترنت.بالاقتران مع الصحة الشخصية ، يجب عليك اختيار الأطعمة الباردة والأطعمة النيئة مثل تناول الأطباق الباردة والطعام المطبوخ والمنتجات المائية الخام.يجب أن يستخدم العشاء تناول الطعام العام والملاعق لتشجيع الوجبات لتجنب الحوليات المتقاطعة.

يجب تأكيد الأطعمة المعبأة للوجبات قبل الاستهلاك.

3. كن حذرًا بشأن الطلب عبر الإنترنت

عند طلب الوجبات على الإنترنت ، يجب على المستهلكين الاهتمام بالتحقق من المعلومات والمواد الخام وتقييمات التسوق لترخيص التاجر ، ووضع أوامرهم بحذر.يوصى باختيار وحدة تقديم الطعام عن قرب لتقصير وقت النقل الغذائي ؛بعد تلقي الوجبة ، تذكر أن تتحقق مما إذا كانت العبوة كاملة ، وما إذا كانت هناك آثار فتحها ، وما إذا كان الطعام ملوثًا ، وما إلى ذلك ، ومعالجة أو تناولها في الوقت المناسب ، لا تقم بتخزينها لفترة طويلة.

4. يجب ضمان الاستهلاك المتحضر

تعزيز الفضيلة التقليدية ، والقيام بالعمل الشاق ، والتقاوم بوعي من نماذج الطعام يجب نشر أو وضع علامات نفايات مضادة للطعام في موقع بارز ، وتوفير خدمات التغليف ، والدفاع عن توفير الأطباق الصغيرة ونصف الأطباق ، وتوجيه العملاء لتناول الطعام واستهلاك الاستهلاك المقتني.

5. كن حذرا في سلامة الإنتاج

يجب على إنتاج الأغذية والمشغلين تنفيذ المسؤولية الرئيسية عن سلامة الأغذية وسلامة الإنتاج ، يكون “الشخص الأول المسؤول في سلامة الإنتاج” و “الشخص الأول المسؤول في سلامة الأغذية” ، ويتم تنفيذها بصرامة. المخاطر ؛

6. يجب أن تكون حماية الاستهلاك مرتاحًا

سواء كان الاستهلاك عبر الإنترنت أو غير متصل بالإنترنت ، يجب أن يطلب من التجار في الوقت المناسب والحفاظ على قسائم صالحة مثل فواتير التسوق والتذاكر الصغيرة ورموز المعاملات الإلكترونية للتحضير للأدلة.

بمجرد حدوث التسمم الغذائي أو التسمم الغذائي المشتبه به ، يجب أن ترى الاستشارة في الوقت المناسب وإنقاذ قسائم المستهلكين والسجلات الطبية وتقارير التفتيش والطعام والقيء والأدلة الأخرى ذات الصلة الأخرى.إذا وجدت مشكلة ، فيمكنك التقدم بطلب للحصول على خدمة ما بعد التاجر.

مصدر حساب المشرف العام البلدي في WeChat

تحرير مروحة مو

Copyright 2019-2024 nikemercurialzone.com All rights Reserved | Newsphere by AF themes.
MLS Football Jersey