MLS Football Jersey
May 20, 2024

NIKE mercurial zone

NIKE mercurial zone : لا يعرف الخوف في اختراقه للملعب، ولا يمكن إيقافه في سيطرته على الملعب.


Warning: sprintf(): Too few arguments in /www/wwwroot/nikemercurialzone.com/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 253

عند ممارسة الرياضة ، سوف يجلب هذه التغييرات إلى الجسم.

تكمن الحياة في ممارسة الرياضة.عندما تبدأ في التمرين ، سيتغير جسمك كثيرًا ، لذلك دعونا نلقي نظرة.1. الطاقة الطاق

تكمن الحياة في ممارسة الرياضة.عندما تبدأ في التمرين ، سيتغير جسمك كثيرًا ، لذلك دعونا نلقي نظرة.

1. الطاقة الطاقة الكافية

يعتقد الكثير من الناس أن التمرين يمكن أن يستهلك الطاقة.

2. يتم إطلاق المزيد من الطاقة المادية

يمكن للميتوكوندريا في الجسم وضع الطعامتحييديتم تحويل الأمر إلى طاقة ثم يتم توفيره لاستخدام العضلات.يمكن أن يؤدي الالتزام بممارسة الرياضة إلى تحفيز إنتاج الميتوكوندريا في الخلية ، وهو ما يفضي إلى إطلاق المزيد من الطاقة المادية.

3. تحسين الذكاء

أظهرت الدراسات أن الإصرار على الجري يمكن أن يزيد من نمو الخلايا المتعلقة بالدماغ والتعلم.بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يحسن التمرين نشاط عوامل نمو الأعصاب القائمة على الدماغ ، وجعل وظيفة الدماغ والتواصل بين الخلايا أسرع ، وتأخير الأسرع من الوظيفة المعرفية.بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للإصرار على التمرين تمديد وقت النوم العميق ويحسن جودة النوم.

4. تؤثر على الهرمونات في الجسم

يمكن أن يساعد التمسك بمستويات الهرمونات في تحقيق التوازن بين الجسم. ، أعراض.

5. تحسين وزن العضلات

أثناء التمرين ، يمكن أن تُضغط ألياف العضلات قليلاً ، ولكن يمكن إصلاحها وإعادة بنائها بواسطة الجسم ، ثم يمكن إنشاء نسيج ضام أقوى لتعزيز نمو العضلات وزيادة قطر ألياف العضلات.على وجه الخصوص ، يزيد تدريب القوة من وزن العضلات.

6. تخفيف وجع

نظرًا لأن دموع العضلات المعتدلة تحدث أثناء التمرين في البداية ، فإنها غالبًا ما تشعر وجع ، لكن الإصرار على ممارسة الرياضة يمكن أن يقلل من وجع.بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يؤدي الإصرار على ممارسة التمارين الرياضية إلى تعزيز إنتاج الأوعية الدموية ؛

1. الركض

إن الطقس غير البارد أو الساخن في الخريف هو الوقت المناسب للركض.

2. ركوب الدراجة

نسبيًا ، فإن ضغط المفاصل عند ركوب الدراجة صغيرة نسبيًا ، والذي لا يستهلك الطاقة الزائدة في الجسم فحسب ، بل يعمل أيضًا على تحسين القدرة على التحمل.خاصة في عملية ركوب وأسفل ، يمكن أن تمارس ممارسة معينة من عضلات الفخذ وعضلات الألوية.

3. لعب كرة السلة

يعد لعب كرة السلة حركة جماعية جيدة ، ولا يسمح فقط للأطراف العلوية والسفلية بالحصول على التمرين المقابل ، ولكن أيضًا يحسن القدرة على تنسيق اليدين والعينين.

4 ، التجديف

على الرغم من أن التجديف هو نشاط ترفيهي ، إلا أنه يمكن أن يمارس عضلات البطن والعضلات الصدرية وعضلات الظهر.

نصائح لطيفة

يجب أن يكون هناك دافئ من 5 إلى 10 دقائق قبل ممارسة الرياضة للسماح لوظيفة الجسم بالدخول إلى الحالة مسبقًا لتجنب إجهاد الرباط أو السقوط أثناء التمرين.خاصة عند الجري ، تكون مفاصل الركبة والكاحل عرضة للتلف.تجدر الإشارة إلى أن مرضى السكري يجب أن يحملوا الأطعمة التي تحتوي على السكر قبل التمرين.

Copyright 2019-2024 nikemercurialzone.com All rights Reserved | Newsphere by AF themes.
MLS Football Jersey