MLS Football Jersey
May 20, 2024

NIKE mercurial zone

NIKE mercurial zone : لا يعرف الخوف في اختراقه للملعب، ولا يمكن إيقافه في سيطرته على الملعب.


Warning: sprintf(): Too few arguments in /www/wwwroot/nikemercurialzone.com/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 253

هل تعرف أصل وتاريخ الموضة؟

1 min read
بالحديث عن كلمة الموضة ، أعتقد أن الجميع لن يكونوا غير مألوفين ، لكن هل تعرف حقًا أصلها وتاريخها؟سوف آخذك إلى فهم أ

بالحديث عن كلمة الموضة ، أعتقد أن الجميع لن يكونوا غير مألوفين ، لكن هل تعرف حقًا أصلها وتاريخها؟سوف آخذك إلى فهم أصل الموضة وتطور التاريخ.

في الواقع ، فإن أصل الموضة ليس طويلًا يمكن دائمًا ارتداء ملابس رائعة أو لا.

السيدة الأوروبية في العصور الوسطى

يقول بعض الناس أن “الأزياء” في الصين هي الأصل الصيني. في بلدنا تم استخدامه لأكثر من ألف عام.تم تسجيلها في “Hou Han Book”: “التقوى الابنة والإعداد ، مجموعة عصرية.”يرتبط “العصرية” هنا ارتباطًا وثيقًا بتصفيفة الشعر القدماء.”الموضة” هو شعر قصير معلق أمام جبينها.قبل القاصر ، لم يكن لدى الأطفال في الطفولة شعرهم ويتدلىون شعرهم ، لذلك كان يطلق عليهم دائمًا “Drooping”.إذا كان هناك شعر قصير أمام الجبهة ، فإن هذا الشعر القصير عصري ، يسمى أيضًا “الانفجارات”.يقال إن ليو هاي فتى خرافي في أسرة تانغ.لذلك في العصور القديمة ، لا تعني الموضة الموضة.

دعنا نتحدث عن التاريخ في التاريخ.

خلع الملابس والسيدات

السيدات الأوروبيين لديهم الكثير من العلاقات ولديهم الكثير من التواصل. على نطاق واسع.

سيدة أوروبية

النموذج الأنيق الأنيق

نظرًا لأن السيدات الأوروبيين يتوسعون وأوسع نطاقًا ، بالإضافة إلى ارتداء الملابس واللباس ، هناك تونتي مهم آخر يتغير ببطء ، أي النبلاء ، فهي أفضل من النبلاء العاديين من النبلاء العاديين ، بحيث تصبح متطلباتهم لارتداء الملابس أعلى وأعلى ، وتصبح خلع الملابس وارتداء الملابس تدريجياً من مظاهر وضعها ، وهي أيضًا دولة لارتداء الملابس.

الأمير الأوروبي النبيل

دفع ارتفاع الرأسمالية الأوروبية في القرن الرابع عشر الخياطة لتوصيل أهمية قانون التغييرات.وعادة ما يعتبر هذا “بداية” الموضة.

ومع ذلك ، في السنوات الأخيرة ، أكد العلماء أيضًا أن هناك منتجات أزياء مماثلة في العديد من الدول غير الأوروبية.

على سبيل المثال ، أنتجت الصين بالفعل مصانع نسيج حريرية معقدة في وقت مبكر من أسرة تانغ في القرن السابع.يتم تحويل هذه الأقمشة إلى أنماط مختلفة من الملابس الرائعة ، والتي تتغير بشكل كبير مع مرور الوقت ، وتختلف تمامًا عن الأجيال السابقة أو الأحدث.

واحدة من السمات الرئيسية للأزياء هي أنها تتغير بمرور الوقت.لكن ليس من المؤكد مدى سرعة الملابس المنتظمة والمنتظمة والاسترداد شعبية الملابس ، حتى نتمكن من تسمية هذه الظاهرة كأسلوب.

قد توجد الموضة فقط في القرن الثامن عشر.

مع تطور الرأسمالية الأوروبية والإمبريالية والاستعمار ، تمت ترقية أزياء أوروبا الغربية تدريجياً إلى العالم.

في الوقت نفسه ، تحتوي الموضة أيضًا على بعض اتجاهات التطوير الأخرى ، وأصبح نظام الأزياء اليوم ظاهرة عالمية.

يمس الأزياء جميع جوانب الحياة ، بما في ذلك الفن ، والأعمال ، والاستهلاك ، والتكنولوجيا ، والجسم البشري ، والهوية ، والحداثة ، والعولمة ، والتغيير الاجتماعي ، والبيئة السياسية والبيئية.

الطبيعة الجمالية للأزياء مهمة للغاية ، وتركز الأزياء الحديثة على مصممي الأزياء.بغض النظر عما إذا كان يمكن اعتبار الموضة فنًا ، فإن المصممين عادة ما يعتبرون المبدع الأصلي للأزياء.ومع ذلك ، قدم المصممون نمطًا جديدًا فقط ، وقرروا أخيرًا أنه “عفا عليها الزمن” أو “عفا عليها الزمن”.نظرًا لأن الملابس تلبس على أجسادنا ، ويمكن أن تظهر الملابس ذوقنا الشخصي في خلفية ثقافية محددة ، تلعب الموضة دورًا مهمًا بشكل خاص في الهوية الشخصية.هذا هو ولادة الحقبة السابقة.

طريقة القطع

في السنوات الأولى ، كانت ملابس التنس طويلة -تنانير وقبعات طويلة. عالم الرأي العام.يجب أن يعزى أول تحرير إلى متحمس للفن الشرقي ، سيد الأزياء الفرنسية ، بولكذبة (ترجمة).في تقاليد الملابس وواقعها ، أخذ زمام المبادرة في السماح للمرأة بخلع مشد الضيق.يجب تعبئتها وتجميلها على جسم الإنسان ، ولكن في النهاية أدت إلى ضبط جسم الإنسان.تلاشى تاريخ الملابس الثقيلة عن جسم الإنسان من قفص المعجبين للبشر.خلع بولي لباس ضيق ، لكنه لم يستطع التخلص من تفضيلاته الجمالية للرفاهية والقوية.لذلك ، عندما ظهر تصميم الطرح الحديث أمام العالم ، سخرت بو لي ذات يوم تصميمها باعتباره “فقرًا عالي المستوى”.تشير “المرحلة الفقيرة” التي تم تسريحها إلى تصميم شانيل ، لكن الصدارة ، تمامًا مثل التصميم المعماري في ذلك الوقت ، تتجاهل بالكامل زخرفة روكوكو والحركة الفنية الجديدة ، والباقي كان “وظيفة”.

ظهور الأكمام القصيرة

في العشرينات من القرن العشرين ، تم اندلاع جنب “الوظيفي” في صناعة الملابس على وجه التحديد.يبدو أن الأمور تسقط ، واتضح أنها تم إقلاعها الآن ؛أصبح شكل الملابس أكثر وأكثر إيجازًا ، وتنحن تنورة أبعد وأبعد.بحلول الخمسينيات من القرن الماضي ، IVES﹒إن العمل الشهير لاسم القديس لورون “منحرف” شائع في جميع أنحاء باريس.هذا تنورة سلم بسيطة للغاية ، رقبة مستديرة لطيفة ، جيوب كبيرة.في الواقع ، من الضروري التحرير بدقة وأخذ القميص t.في السنوات الأخيرة ، فإن صناعة الأزياء “ترتدي الملابس الداخلية” ، والزملاء T هو بالضبط رائد في هذا الجو.وخاصة نجم فيلم هوليوود مالونج 特لقد جعلت صورة Bai Landu في قميص T -Shirt of “Desire Street Car” T -shirts شعبية في جميع أنحاء العالم.الآن نسج t -shirts تكثر ، لتصبح أكثر أشكال الملابس الداخلية شيوعًا.

أكثر “تنورة صغيرة” عصرية

كانت الستينيات بلا شك فترة مهمة في تاريخ الحد من الملابس.امرأة بريطانية من ويلز ، ماريQuinne (ترجمة) ، تنورة صغيرة قطعت بسكين قطعها ، وخلق أقصر تنورة في تاريخ الملابس.هذا النوع من ريح اليشم “المصغرة” التي سرعان ما فتنت العالم.من ناحية ، يعبر الناس الأقل حداثة.

بالإضافة إلى ذلك ، اقترح باحث فرنسي فلور (ترجمة) تبصرًا أكثر مدهشة.من الواضح أنه لا يزال من الصعب إثبات علمية تنبؤاتها ، ولكن في صخب التمرد في الستينيات من القرن الماضي ، خلع عدد من الرواد ملابسهم ويمارسون عارية.هذه هي “الثقافة العارية” و “حركة الرياضة السماوية” التي تم غليها في ذلك الوقت.من الواضح أنهم “ينطلقون تمامًا.قال الكثير من الناس الذين اجتازوا السماوات إن جسم الإنسان العاري ممل من ارتداء الملابس.

تنورة مصغرة الموضة

مزيد من الانفجار الموضة “بيكيني”

يجب أن يكون أكثر ثباتًا في تاريخ الملابس هو ولادة ملابس البيكيني.في 30 يونيو 1946 ، كانت الولايات المتحدة فوق جزيرة كورال تدعى بيكينيًا في الحضانة في جنوب المحيط الهادئ ، والتي صدمت أول قنبلة ذرية في فترة السلم. كما صدمة “و” الآثار المثيرة “.في اليوم الثامن عشر من انفجار القنبلة الذرية الأولى في بيكيني ، اسم فرنسي هو لويس﹒أطلقت Ray’s Swimsuit Suitues بذلة السباحة التي تتكون من ثلاثة ملابس وأربعة فرق في 18 يوليو 1946. هذا النوع من ملابس السباحة مع أصغر مساحة في العالم بسيطة وصغيرة. صندوق المباراة.لقد صدمت هذه السباحة العالم من انفجار تلك القنبلة الذرية.استخدم Reld المبتكر تأثير الرصاص الذري للانفجار البيكيني في ذلك الوقت ، ووصفت بشكل حاسم هذين المسبحين الثلاثة في النقطة كـ “بيكيني”.في بداية هذه السباحة ، اعتبرت الدول المتوسطة الحجم طاعونًا ؛

أزياء بيكيني

مع وعي الناس بالأزياء ، قبلت الكثير من مفاهيم التصميم الجريئة والطليعة.هذا عصر جريء ومربك.قامت بتركيب المغني الأمريكي الشهير مادونا بأداء ملابس داخلية تمامًا في جولتها.

أزياء بيكيني

بحلول التسعينيات.عندما قام سيد الموضة في باريس أو ميلانو أو نيويورك بقطع تنحنح القميص مرة أخرى ، جعل السيدة تظهر السرة ، لم يعد الرأي العام قد فوجئ.وبالمثل ، عندما ترتدي النماذج الموجودة على طاولة T -type الأزياء التي تم الكشف عنها ، يبدو أن الملابس البشرية يتم خلعها من نصف الأطباق ، والتي تُظهر مرة أخرى حنين الناس والارتباك حول الملابس.فتاة من البرجر الألماني ، مع علامتها التجارية Jilsander ، لديها علم واضح من التسعينيات.كان هذا النمط خفيفًا جدًا وأنيقًا لنهاية القرن.إذا نظرنا إلى الوراء في قرن من الزمان ، فليس من الصعب أن نرى ذلك من التآكل إلى الخارج ، فهذا ليس مجرد رجعية من الملابس البسيطة ، ولكن التطور الحتمي للمجتمع البشري الحديث.

الموضة لو
Copyright 2019-2024 nikemercurialzone.com All rights Reserved | Newsphere by AF themes.
MLS Football Jersey