MLS Football Jersey
May 20, 2024

NIKE mercurial zone

NIKE mercurial zone : لا يعرف الخوف في اختراقه للملعب، ولا يمكن إيقافه في سيطرته على الملعب.


Warning: sprintf(): Too few arguments in /www/wwwroot/nikemercurialzone.com/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 253

تساعد بوست الرفاهية العامة على العلاج البيئي الريفي وتحديث "القيمة الاسمية الجديدة" في الريف

1 min read
دخول شوارع وأزقة قرية Xiaoxiazhuang ، مدينة Geshi ، مقاطعة نينجيانغ ، مدينة Tai'an ، ستجد مثل هذا المناظر الطبيعية الفريدة والجمي
دخول شوارع وأزقة قرية Xiaoxiazhuang ، مدينة Geshi ، مقاطعة نينجيانغ ، مدينة Tai’an ، ستجد مثل هذا المناظر الطبيعية الفريدة والجميلة.
كل صباح ، يمكن للقرويين رؤية الشخصيات المزدحمة لمركز الرفاه العام يرتدون سترات حمراء على جانب الطريق.أخذوا أدوات التنظيف لتنظيف المناطق الرئيسية مثل الشوارع والأزقة والأحزمة الخضراء وطرق القرية وأصوات القمامة وغيرها من المناطق الرئيسية.لقد بدأوا من “الغرامة” وتمتد إلى المكان “الحقيقي” ، واستمروا في تحديث “القيمة الاسمية الجديدة” في الريف ، ساهموا في قوتهم في تحسين البيئة الحية في قرية شياووكازهوانغ.
قرية Xiaoshazhuang ، GE SHI Town تأخذ “أفعل أشياء عملية للجماهير” كنقطة انطلاق ، وتنظم بنشاط مواقع الرفاهية العامة لأخذ الشوارع من خلال طرق مختلفة مثل “المشي ، والطلب ، والعلاج” ، ومكافحة – التأكد من أن الدعاية هي الأسر ، وإصلاح الجنازة وغيرها من المعرفة ذات الصلة ، والدعاية ، والسياسات هي الأسر ، والحفاظ على الانسجام والاستقرار في المناطق الريفية ، وبناء الريف الجميل.
“شكرًا جزيلاً على فرص التوظيف التي توفرها الحكومة ، حتى أتمكن من الذهاب إلى العمل عند باب منزلي. يمكنني الاعتناء بالمسنين في المنزل وكسب المال. يجب أن أبذل قصارى جهدي والمساهمة في تطور القرية. “قال هو لانلان.
وظائف الرفاهية العامة لنشر المعرفة المضادة للإلكترونية.
من أجل حل مشكلة الحشد والأمل بشكل أفضل ، توفر المدينة نوافذ خدمة الرعاية العامة في العصر الجديد لمحطات الممارسة المتحضرة لتزويد موظفي الرعاية العامة بمزيد .
من أجل مزيد من إدارة واستخدام وظائف الرفاهية العامة ، تعاملت قرية GE SHI Town Xiaoxiazhuang لجعل مناصب الرفاهية العامة فريقًا متعدد الأوجه وعلى أساس القدرة على أساس الرفاهية العامة وتقديمها. “وحقن الحيوية في تنشيط الريف.
أخبار فولكس واجن · مراسلة فولكس واجن الريفية Zhao Xiaoyu
تقرير/ردود الفعل
Copyright 2019-2024 nikemercurialzone.com All rights Reserved | Newsphere by AF themes.
MLS Football Jersey