MLS Football Jersey
May 20, 2024

NIKE mercurial zone

NIKE mercurial zone : لا يعرف الخوف في اختراقه للملعب، ولا يمكن إيقافه في سيطرته على الملعب.


Warning: sprintf(): Too few arguments in /www/wwwroot/nikemercurialzone.com/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 253

شارك مكتب غويانغ البيئي والبيئة في نشاط يوم تعليم الأمن القومي بالمقاطعة

1 min read
2024 هي الذكرى العاشرة لمفهوم الأمن القومي العام للقيادة العليا.في 15 أبريل ، عقدت مقاطعة غيتشو ، مع موضوع "التوقعات الوطنية الشاملة للسلام
2024 هي الذكرى العاشرة لمفهوم الأمن القومي العام للقيادة العليا.في 15 أبريل ، عقدت مقاطعة غيتشو ، مع موضوع “التوقعات الوطنية الشاملة للسلامة وقيادة الابتكار” ، في يوم تعليم الأمن القومي “15 أبريل” في عام 2024. استضافته محطة الإشراف على السلامة النووية والإشعاعية الجنوبية الغربية في وزارة وزارة وزارة البيئة والبيئة ، التي تستضيفها وزارة البيئة البيئية في مقاطعة غيتشو ، والتي تنظمها مكتب غويانغ البيئي والبيئة.
“هناك محطة قاعدة اتصال في المنطقة المحيطة ، هل نعيش بيئة آمنة؟” أين توجد الإشعاع في الحياة؟ ” مكتب المدينة البيئية والبيئة.افتح الحجاب الغامض للذاتية والإشعاع ، والقضاء على علم النفس النفسي للجمهور ، وتوجيه الجمهور العام للدعاية النشطة ، والممارسين الواعيين والمروجين القويين مع نشاط يوم الأمن القومي. حماية.
في الوقت نفسه ، تم إنشاء نقاط الدعاية مثل لوحات الدعاية ومعدات العرض التوضيحي في نفس الوقت. ، وما إلى ذلك ، تعزيز معرفة تعميم علوم سلامة الإشعاع ، ووضع غموض وغموض التركيز الحالي على معرفة سلامة الإشعاع التي تركز عليها الجماهير ، وتعزز المتعة ومشاركة المعرفة الأساسية لسلامة الإشعاع ، وتشجيع الأمن القومي والأمن النووي المعرفة ، تحسين الوعي الأمن القومي الوطني والمستوى الثقافي الأمنية النووية.
اعتبارًا من الآن ، هناك 766 وحدة استخدام التكنولوجيا النووية في المدينة ، بما في ذلك 29 مصدرًا مشعًا و 2،390 من الأشعة.هناك حوالي 23000 من مصادر الإشعاع الكهرومغناطيسي مثل محطات قاعدة الاتصالات ، المحطات الفرعية ، خطوط النقل ، ومعدات إطلاق الراديو في المدينة.في السنوات الأخيرة ، استمرت جودة البيئة الإشعاعية في Guiyang في الحفاظ على الخير ، ويستخدم اتجاه السيطرة النووية بشكل عام. تلبية المعايير الوطنية.
المصدر: مركز غويانغ البيئة البيئية رونغ وسائل الإعلام
مؤلف |
العرض |
تقرير/ردود الفعل
Copyright 2019-2024 nikemercurialzone.com All rights Reserved | Newsphere by AF themes.
MLS Football Jersey